بيوا بودراسكامصعد كهربائيالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة

  • وقت الافراج:2024-07-26 12:45:16
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:558
  • وصف سريع:

    بيوا بودراسكا,الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية

محتوى المقال

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

بيوا بودراسكاالمحرك مع الاحتفاظ بها في حالة جيدة .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

سوشيفامن أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .


بيوا بودراسكامصعد كهربائيالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة



بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , على الأقل ملم فوق الأرض .

التحقق من نظام التناوب ودودة النظام . ضبط دودة ( سنة ) إذا لزم الأمر .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

اتجاه السوق دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ,بيوا بودراسكارافعة كهربائية, وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى V , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية ,بيوا بودراسكا6-12 متر التلقائي بالكامل رفع, كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

مرحبا بكم في التحقيق بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وسط العارضة على الأقل ملم فوق الأرض .

متطلبات الإعداد : الأرض الحرس سياج الباب يجب أن تكون مجهزة مع قفل الجهاز , فقط عندما يكون باب السياج في موقف مغلقة وقفل يمكن أن تبدأ أو الحفاظ على تشغيل القفص .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

بيوا بودراسكافائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

مرة أخرى ,بيوا بودراسكامصغرة مصعد كهربائي, والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .


اكيتامعلومات المنتج الأخرى
  • ستراسبورغموقع رفع منصة السيارةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

    ستراسبورغموقع رفع منصة السيارةيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

  • مونتريالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةهل لها أي تأثير على التطبيق العملي؟

    مونتريالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةهل لها أي تأثير على التطبيق العملي؟

  • أزورZhonglian مصعد كهربائيالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

    أزورZhonglian مصعد كهربائيالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

  • أزوردليل السكك الحديدية نوع عمودي رفع منصةلماذا تم تصنيفها على أنها مادة دعامة للقلب

    أزوردليل السكك الحديدية نوع عمودي رفع منصةلماذا تم تصنيفها على أنها مادة دعامة للقلب

  • أزوررفع منصة التشغيلهل يمكن أن يؤثر سمك الفيلم على القدرة على حجب الأشعة؟

    أزوررفع منصة التشغيلهل يمكن أن يؤثر سمك الفيلم على القدرة على حجب الأشعة؟

  • أزورعمود واحد سبائك الألومنيوم مصعدوظائف مختلفة قيد الاستخدام

    أزورعمود واحد سبائك الألومنيوم مصعدوظائف مختلفة قيد الاستخدام

  • كوبنهاغندليل السكك الحديدية مصعد البضائعتطوير مخطط الهيكل الصناعي

    كوبنهاغندليل السكك الحديدية مصعد البضائعتطوير مخطط الهيكل الصناعي

  • كاسيفاذكي تحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجافما هو النطاق المناسب لخط الإنتاج

    كاسيفاذكي تحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجافما هو النطاق المناسب لخط الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات بيوا بودراسكامصعد كهربائيالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة ، توفر لك بيوا بودراسكامصعد كهربائيالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة من شركتنا ، وخدمة بيوا بودراسكامصعد كهربائيالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيوا بودراسكامصعد كهربائيالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيوا بودراسكامصعد كهربائيالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة. بيوا بودراسكامصعد كهربائيالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيوا بودراسكامصعد كهربائيالتحدث عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!